المؤتمر نت - دشن وكيل محافظة ذمار المساعد محمد عبد الرزاق يوم أمس مشروع توزيع المساعدات الغذائية لمؤسسة روح الشباب الممول من مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية والذي يستهدف 50 اسرة في اطار مدينة ذمار.

المؤتمرنت- ذمار -
تدشين توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من مؤسسة الصالح بذمار
دشن وكيل محافظة ذمار المساعد محمد عبد الرزاق يوم أمس مشروع توزيع المساعدات الغذائية لمؤسسة روح الشباب الممول من مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية والذي يستهدف 50 اسرة في اطار مدينة ذمار.

وخلال التدشين أشاد الوكيل عبد الرزاق بجهود المؤسسة في راعية الأسر الفقيرة والمحتاجه وبما يسهم في التخفيف من معاناتهم وبما يعزز قيم التكافل والتراحم بين ابناء المجتمع.

وأشار الى أهمية ان تتسابق مختلف المنظمات الخيرية الى عمل الخير خصوصا في شهر رمضان الكريم وبما يسهم في تعزيز روح التكافل والتعاون بين افراد المجتمع.

ولفت الى الدور البارز الذي تضطلع به مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية في خدمة المجتمع وتقديم يد العون للفقراء والمحتاجين من خلال حملتها الخيرية رمضان العطاء التي تعم مختلف المحافظات.

فيما اشار رئيس مؤسسة روح الشباب عبد الرحمن القادري الى ان المساعدات تستهدف الفئات الاشد فقرا حيث تم اختيار المستهدفين بعناية خاصة وبما يحقق الهدف الذي تسعى اليه المؤسسة في الوصول الى الفئات الاشد فقرا.
حضر التدشين مدير عام الاتصالات وتقنية المعلومات بالمحافظة المهندس عدنان القصوص.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 04-يونيو-2020 الساعة: 01:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/109867.htm