المؤتمر نت - تدفق آلاف من ابناء الدائرتين (40) و(41) بمديرية دمنة خدير محافظة تعز، بينهم كبار النخب السياسية والاجتماعية في المنطقة- مساء أمس الاحد الى منزل الشيخ منصور الشوافي لإحياء الذكرى الثانية لرحيل "عزيز اليمن" شهيد الوطن عبد العزيز عبد الغني- رئيس مجلس الشورى (السابق).

المؤتمرنت -
خدير تعز تحي ذكري رحيل عزيز اليمن
تدفق آلاف من ابناء الدائرتين (40) و(41) بمديرية دمنة خدير محافظة تعز، بينهم كبار النخب السياسية والاجتماعية في المنطقة- مساء أمس الاحد الى منزل الشيخ منصور الشوافي لإحياء الذكرى الثانية لرحيل "عزيز اليمن" شهيد الوطن عبد العزيز عبد الغني- رئيس مجلس الشورى (السابق).

الحشود الهائلة التي تدفقت لحضور الأمسية التأبينية تعد الأولى من نوعها التي يشهدها اليمن، والتي ترجمت المكانة النضالية الوطنية التي حضي بها الشهيد عزيز اليمن، وكذلك حجم الاستياء الشعبي من العملية الارهابية والقوى الإجرامية التي بلغ سقوطها وضلالتها تفجير أحد بيوت الله وقتل مصلين وهم قائمون بين يدي ربهم.

وتحدث الشيخ محمد منصور الشوافي- وكيل محافظة تعز، عن مناقب الفقيد وسجاياه الانسانية والأخلاقية وأدواره الوطنية وفي مقدمتها بناء الاقتصاد الوطنى.

وكان شهيد الوطن الكبير عبدالعزيز عبدالغني استشهد في الاعتداء الارهابي الذي استهدف جامع دار الرئاسة يوم 3 يونيو 2011م، خلال أدائه والرئيس "السابق" علي عبد الله صالح وكبار قيادات الدولة صلاة أول جمعة من شهر رجب الحرام.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 23-سبتمبر-2019 الساعة: 04:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/110237.htm