المؤتمر نت - بعث وزير الشباب والرياضة معمر اﻹرياني برقية عزاء ومواساة لأسرة الكابتن أوسام السيد لاعب المنتخب الوطني اﻷول لكرة القدم والذي توفي إثر حادث مروري مروع مساء أمس على الطريق الساحلي الواصل بين محافظتي عدن والحديده معية زملائه اللاعبين حماده الوادي ونزار رزق وأنس صالح وأكرم الصلوي الذين تعرضو لإصابات مختلفة.

المؤتمرنت- بشير سنان -
وزير الشباب يعزي في وفاة لاعب المنتخب أوسام السيد ويوجه بعلاج بقية اللاعبين
بعث وزير الشباب والرياضة معمر اﻹرياني برقية عزاء ومواساة لأسرة الكابتن أوسام السيد لاعب المنتخب الوطني اﻷول لكرة القدم والذي توفي إثر حادث مروري مروع مساء أمس على الطريق الساحلي الواصل بين محافظتي عدن والحديده معية زملائه اللاعبين حماده الوادي ونزار رزق وأنس صالح وأكرم الصلوي الذين تعرضو لإصابات مختلفة.

وعبر الوزير اﻹرياني عن عميق حزنه لهذا الحادث المروع الذي أودى بحياة أحد أفضل اللاعبين في منتخبنا الوطني لكرة القدم والذي مثل الوطن في الكثير من المحافل واﻹستحقاقات الخارجية لاعبا متميزا ونجما يشهد له زملاؤه في المنتخب وتشهد له الجماهير الرياضية بحبه وإخلاصه وتفانيه للوطن ليغيبه القدر عنا في لحظات يصعب معها التصديق بذلك الرحيل المؤلم.

وكان وزير الشباب والرياضة قد أجرى اتصالا هاتفيا باﻷخ محمد حيدان رئيس فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة عدن للإطمئنان على الحالة الصحية لبقية اللاعبين المصابين في الحادثة موجها بتوفير الرعاية الكاملة لهم واستكمال كافة الفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من الإصابات التي لحقت بهم جراء الحادثة .

وأكد الوزير اﻹرياني على أن الوزارة لن تألو جهدا في سبيل استكمال شفاء بقية اللاعبين شفاء تاما حتى وان تطلب ذلك نقل الحالات الضرورية لإستكمال العلاج خارج الوطن.

من جانبه ثمن رئيس فرع اتحاد كرة القدم بعدن اﻷخ محمد حيدان اهتمام ومتابعة وزير الشباب والرياضة للاعبي المنتخب المصابين رغم تواجده خارج الوطن في رحلة علاجية مؤكدا بان الحالة الصحية لبقية اللاعبين متفاوتة مابين الكسور والرضوض والكدمات وأنهم يتلقون العلاج في مستشفى النقيب بعدن.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 07-ديسمبر-2019 الساعة: 08:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/110286.htm