المؤتمرنت -
اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية يهددون بإيقاف النشاط بسبب مماحكات مندوبي الوجيه
وجهت اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية في اليمن شكوى شديدة اللهجة إلى وزارة المالية بسبب ما تعانيه من استقصاد واضح لتأخير مخصصاتها المالية عبر مندوبي الوزارة في صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.

وفي مذكرة وجهت إلى وزارة المالية ناشدت فيها اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية والهئيات الشبابية وزارة المالية بسرعة عمل حل جذري للخلاف الحاصل بين مندوبي المالية في الصندوق ممثلة بالمدير المالي جمال العقاري ومدير حسابات الصندوق ماجد عبد المغني والذي أوصل الاتحادات الرياضية والهيئات الشبابية ومن قبلهما اللجنة الأولمبية إلى حالة يرثى لها.

وجاء في المذكرة أن المذكورين وبسبب الخلافات المتواصلة بينهما لم يقوما بدورهما المناط بهما بما في ذلك التوقيع على استحقاقات الاتحادات والهيئات الشبابية والرياضية من معاملات وشيكات مالية خصوصا وهي استحقاقات ملزمة بلادنا من خلال احتياجات الجهات المذكورة لتسيير نشاطها الداخلي والخارجي، الأمر الذي انعكس سلبا على الإعداد والتحضير للاستحقاقات والأنشطة الخارجية وأهمها دورة الألعاب الآسيوية في الصين..وكذا المشاركات الخارجية الأخرى.

واختتمت المذكرة بضرورة إلزام مندوبي المالية بالتوقيع على الشيكات بعيداً عن الخلافات والمماحكات التي وصل صداها إلى مختلف الأطر الرياضية والشبابية وبما في ذلك وزارة المالية ذاتها.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/110295.htm