المؤتمر نت - وجه وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية النشء والشباب بصرف حافز مواصلات للاعبي الألعاب الفردية أصحاب الإنجازات الخارجية رجال

المؤتمرنت -
وزير الشباب يوجه بصرف حافز مواصلات لأبطال الإنجازات الخارجية في الألعاب الفردية
وجه وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية النشء والشباب بصرف حافز مواصلات للاعبي الألعاب الفردية أصحاب الإنجازات الخارجية رجال وشباب وناشئين وسيدات –ناشئات وشابات.

وجاء توجيه وزير الشباب إلى صندوق النشء باعتماد الحوافز للاعبين بشكل شهري في بادرة تعد الأولى من نوعها.

وتأتي خطوة وزير الشباب في إطار الاهتمام بأبطال الإنجازات ذكورا وإناثا وتحفيزا لهم على مواصلة الإبداع والتألق في المحافل الخارجية.. بدورها أثنت الأخت نظمية عبد السلام المدير التنفيذي للصندوق على قرار وزير الشباب معتبرة القرار خطوة رائعة على طريق رعاية اللاعب اليمني خاصة في الألعاب الفردية التي تحصد بلادنا من خلالها العديد من الإنجازات والميداليات الملونة.

مؤكدة بأن القرار سيشكل دفعة معنوية كبيرة للاعبين وسيحفزهم على تحقيق مزيدا من الإنجازات في ظل الاهتمام بهم وإحساسهم بأن هناك من يسعى لدعمهم رغم شحة الإمكانيات، وأضافت: لقد جهزنا جميع الكشوفات الخاصة باللاعبين أصحاب الإنجازات الخارجية في الألعاب الفردية للبدء بتنفيذ قرار وزير الشباب والرياضة.

من جهة ثانية شكر أعضاء إدارة مجلس اللجنة الأولمبية وزير الشباب والرياضة الأخ معمر الإرياني الذي وجه بصرف مستحقاتهم للمشاركة في الدورة الآسيوية القادمة والتي ستقام في الصين بالإضافة إلى تثمينهم خطوة رفع مخصصات اللجنة من 30 مليون إلى 80 مليون في ظل التعاون المثمر بين وزارة الشباب واللجنة الأولمبية.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-يوليو-2020 الساعة: 03:53 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/110296.htm