المؤتمر نت - هنأ وزير الشباب والرياضة الأستاذ معمر الإرياني بعثة بلادنا المشاركة في الأولمبياد الأسيوي للشباب بمناسبة تحقيق بعثة بلادنا الميدالية البرونزية

المؤتمرنت -
اليمن تحقق ميدالية برونزية بطعم الذهب
هنأ وزير الشباب والرياضة الأستاذ معمر الإرياني بعثة بلادنا المشاركة في الأولمبياد الأسيوي للشباب بمناسبة تحقيق بعثة بلادنا الميدالية البرونزية في سباق 2000 متر موانع عبر اللاعب محمد مأمون راجح والذي يعد من أهم وأبرز الإنجازات في تاريخ الرياضة اليمنية.

وأكد وزير الشباب في اتصال هاتفي بقيادة البعثة ممثلة في الأخوين محمد الأهجري الأمين العام للجنة الأولمبية ونظمية عبد السلام نائب رئيس اللجنة الأولمبية بأن هذا الإنجاز يعد فخر لكل الشباب والرياضيين في اليمن مؤكدا بان الوزارة لن تألو جهدا في دعم وتكريم أبطال اليمن الذين ساهموا في رفع علم اليمن عاليا في هذه المنافسة الأولمبية الأسيوية.

وثمنت قيادة البعثة اهتمام ومتابعة معالي الوزير الإرياني وحرصه على تهنئة اللاعب شخصيا على هذا الإنجاز الكبير لللاعب الذي يشارك للمرة الأولى في منافسات خارجية ، حيث أكد المدرب الوطني وإداري البعثة الكابتن رضوان شاني بأن بلادنا مليئة بالمواهب والخامات التي تحتاج القليل من الدعم والرعاية لتحقيق الكثير من الإنجازات.

ووجه شاني الشكر لقيادة البعثة على تعاونها وتسهيلها لمهام اللاعبين في هذه المشاركة كما وجه الشكر لوزير الشباب والرياضة على تواصله مع بعثة بلادنا وتشجيعه وتحفيزه للاعب الذي يعد مشروع بطل يمني قادم في المنافسات القادمة.

فيما عبر نجم بلادنا البطل البرونزي محمد مأمون راجح في اتصال هاتفي عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز ورفع اسم اليمن عاليا في ظل المنافسة الشرسة لأكثر من 3500 رياضي من مختلف الدول الأسيوية وفي مشاركته الأولى خارجيا باسم بلادنا الحبيبة.

وأشار البطل مأمون إلى سعادته الغامرة باهتمام ومتابعة معالي وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني الذي كان لاتصاله به شخصيا الأثر الكبير لدى كل أعضاء البعثة في مضاعفة الفرحة ومشاركة الجميع بهذا الإنجاز مؤكدا بان ذلك سيكون دافعا للمضي قدما نحو تحقيق المزيد من الإنجازات في المنافسات القادمة.

وكانت بلادنا قد سجلت نفسها ضمن الدول التي حققت الميداليات في هذا الأولمبياد الأسيوي للشباب بميدالية برونزية بطعم الذهب في المنافسات التي تنظم للمرة الثانية وتحتضنها مدينة "نانجينغ" الصينية شرقي الصين وسط مشاركة أكثر من ثلاثة آلاف رياضي من 48 دولة أسيوية يتنافسون في أكثر من 16 لعبة رياضية .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/110710.htm