المؤتمر نت - التقى وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني بالسيد هشام بيل حويج رئيس فريق التفتيش الدولي والوفد المرافق له وذلك لمناقشة نتائج الزيارة

المؤتمرنت -
وزير الشباب يلتقي لجنة التفتيش الدولي لبطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية
التقى وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني بالسيد هشام بيل حويج رئيس فريق التفتيش الدولي والوفد المرافق له وذلك لمناقشة نتائج الزيارة التي قام بها الوفد للمواقع والأماكن الخاصة باستضافة بطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين والمقرر انطلاقتها في 9 سبتمبر القادم.

وفي اللقاء الذي عقد بديوان عام الوزارة وحضره كلا من الدكتور الهادي السديري رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية والاستاد / علي البكري ممثل الشركة المنظمة للبطولة تم مناقشة التجهيزات الفنية التي تم تحضيرها لانطلاق البطولة والإجراءات التي تم اتخاذها بما يكفل نجاح البطولة التي تستضيفها بلادنا للمرة الأولى.

بدوره رحب وزير الشباب الرياضة / معمر الإرياني بالفريق الزائر والوفد المرافق له مثمنا الجهود التي بذلوها مؤكدا الأخذ بعين الاعتبار لكل الملاحظات التي تقدم بها الفريق.

من جانبه أبدى السيد / هشام بيل حويج رئيس فريق التفتيش الدولي ارتياحه لما لمسه من الاستعداد والتجهيزات الخاصة بالبطولة متطرقا إلى بعض الملاحظات الفنية.

كما عبر المفتش الدولي عن سعادته بزيارته لليمن وما لمسه من حفاوة شعبية, منوها أن ما وجده في اليمن يعاكس الصورة السلبية التي رسمت في أوربا والغرب عن اليمن.

وقال بيل جويج أن اليمن يمتلك الكثير من المقومات غير أنه بحاجة إلى إعلام وطني فعال, مشيرا إلى أهمية استغلال البطولة في رسم صورة مشرقة عن اليمن وأهلها.

وكان رئيس فريق التفتيش الدولي قد استمع من الأستاذ أحمد المسيبلي المسئول الإعلامي للبطولة إلى شرح مفصل عن الخطة الإعلامية الخاصة بالبطولة والتي تأتي دعما للحوار الوطني وبما يعكس صورة إيجابية عن اليمن سياسيا واقتصاديا وسياحيا.

واستكمل فريق التفتيش الدولي صباح اليوم زيارته الاستطلاعية التي بدأها أمس للموقع والأماكن الخاصة للبطولة ومن ذلك زيارته إلى موقع تجهيز الحلبة الخاصة بالملاكمة وكذلك صالة البطولة التي سيتم نقل الحلبة إليها مبدئيا بعض الملاحظات الفنية للأخذ بها . كما أطلع الفريق الزائر على غرف اللاعبين والمستشفى الميداني والمقر الإعلامي الخاص بالبطولة .والاستعدادات الامنية الخاصة بتامين البطولة.

وتنطلق بطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين في 9 سبتمبر القادم وتجمع 12 بطل عالمي في أوزان مختلفة ومن مختلف أنحاء العالم بما فيهم البطل اليمني منصف الحميقاني ، حيث ستشارك فيها 12 دولة هي اليمن، ألمانيا، هولندا، ألبانيا، فرنسا، العراق، تونس، اليونان، بلجيكا، لكسمبورغ، ايطاليا واسبانيا.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 06-ديسمبر-2019 الساعة: 11:34 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/110917.htm