المؤتمر نت - أقر فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء دعوة قياداته لعقد اجتماع طارئ وموسع خلال الأسبوع القادم للوقوف على أخر المستجدات داخل المحافظة وعلى رأسها حملة الإقصاء الممنهج التي تمارس ضد كوادر المؤتمر الشعبي العام من بعض المكاتب الحكومية واخونتها بالمحافظة .

المؤتمرنت-البيضاء -محمد المشخر -
مؤتمر البيضاء يعقد اجتماع طارئ لمواجهة حملة إقصاء كوادره
أقر فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء دعوة قياداته لعقد اجتماع طارئ وموسع خلال الأسبوع القادم للوقوف على أخر المستجدات داخل المحافظة وعلى رأسها حملة الإقصاء الممنهج التي تمارس ضد كوادر المؤتمر الشعبي العام من بعض المكاتب الحكومية واخونتها بالمحافظة .

وفي اجتماع لقيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة عقد مساء الخميس برئاسة نائب رئيس الفرع الأستاذ عمر محسن الهدار أكد المجتمعون أن قيادة المؤتمر تعاملت بنوع من المسؤولية وضبط النفس خلال الفترة السابقة حرصاً منها على عدم تكدير السلم الاجتماعي العام بالمحافظة إلا أنها رأت أن موقفها المسئول هذا قد فهم بطريقة خاطئة من قبل البعض .

وأكدت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء أنها ستتصدى قد بحزم لمحاولات بعض القوى إقصاء كوادر المؤتمر الشعبي العام من الوظيفة العامة وأخونة المكاتب الحكومية .

هذا وقد شكلت لجنة للإعداد للاجتماع الموسع المقر أن ينعقد خلال الأسبوع القادم بمحافظة البيضاء.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 06:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/111106.htm