المؤتمر نت - أكد مكتب المبعوث الأممي لدى اليمن أن  ممثلي الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني سيعودون غدا إلى جلسات مؤتمر الحوار واستئناف جلساته.إلى ذلك عقدت هيئة رئاسة مؤتمر الحوار الوطني الشامل اجتماعاً لها اليوم برئاسة نائب رئيس المؤتمر الدكتور ياسين سعيد نعمان

المؤتمرنت -
بنعمر يعلن عودة الحراك ورئاسة الحوار تناقش مخرجات الفرق
أكد مكتب المبعوث الأممي لدى اليمن أن ممثلي الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني سيعودون غدا إلى جلسات مؤتمر الحوار واستئناف جلساته.

إلى ذلك عقدت هيئة رئاسة مؤتمر الحوار الوطني الشامل اجتماعاً لها اليوم برئاسة نائب رئيس المؤتمر الدكتور ياسين سعيد نعمان، وبحضور مساعد أمين عام الأمم المتحدة ومبعوثه الخاص إلى اليمن جمال بنعمر.

وناقشت الهيئة خلال الاجتماع عددا من الموضوعات المتعلقة بسير أعمال المؤتمر وكذا ما أنجزته فرق العمل التسع وما تبقى من أعمال لبعض الفرق للانتهاء من إعداد التقرير الختامي الذي سيقدم للجلسة العامة الختامية للمؤتمر.

وتناول النقاش الترتيبات الخاصة بالتئام كافة المكونات السياسية في مؤتمر الحوار من خلال عودة ممثلي الحراك الجنوبي إلى جلسات المؤتمر خلال الأيام القادمة .

كما ناقشت هيئة رئاسة مؤتمر الحوار المهام الكبيرة التي ستضطلع بها لجنة التوفيق خلال الفترة المتبقية من أعمال المؤتمر وحل إشكاليات المواد المعلقة في مخرجات بعض فرق العمل .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 08:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/111165.htm