المؤتمر نت - منح المجلس الدولي لحقوق الانسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية النائب المستقل والناشط الحقوقي أحمد سيف حاشد وسام التميز للشخصيات الأكثر تأثيراً في العالم للعام 2013 في مجال السلام وحقوق الإنسان

الجمعة, 13-سبتمبر-2013
المؤتمرنت -
تصويت المجلس الدولي يطيح بكرمان، وحاشد الأكثر تأثيراً للعام 2013
منح المجلس الدولي لحقوق الانسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية النائب المستقل والناشط الحقوقي أحمد سيف حاشد وسام التميز للشخصيات الأكثر تأثيراً في العالم للعام 2013 في مجال السلام وحقوق الإنسان إلى جانب نخبة من الحقوقيين على مستوى العالم.

وجاء منح حاشد هذه الوسام الدولي الرفيع بناء على التصويت الذي أجراه المجلس الدولي لحقوق الانسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية بالتعاون مع كلية ولدنبرج الدولية والتي يشرف عليها الدكتور محمد محمود الجمسي، الأمين العام للمجلس الدولي لحقوق الانسان والمدير الإقليمي لكلية ولدنبرج الدولية.

وحصل حاشد على وسام التميز في مجال السلام وحقوق الانسان إلى جانب كل من الدكتور أحمد الطيبي، والدكتور أحمد دياب، و ارسن فاكزاد، والأميرة أميرة الطويل، وبراد بيت وانجلينا جولي، والملكة رانيا العبدالله، وسلمان خان، والدكتورة سهيلة زين العابدين حماد، وشاكيرا، والأميرة صيتة بنت عبدالعزيز آل سعود، والملكة للا سلمى، و الدكتور محمد اسعد الخلاف، والشيخة موزة بنت المسند، والسيدة ميشيل اوباما، ونيكول كيدمان، والاميرة هيا بنت الحسين.

ورشح من اليمن لنيل جائزة التميز في مجال السلام وحقوق الانسان إلى جانب النائب حاشد السيدة توكل كرمان الحائزة على جائزة نوبل للسلام.

كما رشح الزميل محمد الخامري رئيس تحرير صحيفة "ايلاف" في مجال الصحافة والاعلام.
ويمنح وسام التميز سنوياً في ثلاث فئات رئيسية يتم ترشيح الشخصيات منها وهي السياسيين والمراقبين والصحافة والاعلام والحقوق والحريات ونشطاء السلام.


وجاء في شهادة التكريم التي منحها المجلس للنائب حاشد ما يلي:

يمنح "المجلس الدولي لحقوق الانسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية" السيد/ أحمد سيف حاشد وسام التميز للشخصيات الأكثر تأثيرا في العالم للعام 2013 في مجال "السلام وحقوق الإنسان" بناء على التصويت الذي أجراه المجلس الدولي لحقوق الانسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية بالتعاون مع كلية ولدنبرج الدولية والتي يشرف عليها الدكتور محمد محمود الجمسي، الأمين العام للمجلس الدولي لحقوق الانسان والمدير الإقليمي كلية ولدنبرج الدولية. الأمين العام للمجلس الدولي لحقوق الانسان.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 17-نوفمبر-2018 الساعة: 02:54 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/111318.htm