المؤتمر نت - أطلق مجهولون الرصاص على سيارة وزير النقل الدكتور واعد عبدالله باذيب أثناء خروجه من مقر الوزارة ظهر اليوم بصنعاء , ولم يصب احد بادئ.

المؤتمرنت -
نجاة وزير النقل (باذيب) من محاولة إغتيال
أطلق مجهولون الرصاص على سيارة وزير النقل الدكتور واعد عبدالله باذيب أثناء خروجه من مقر الوزارة ظهر اليوم بصنعاء , ولم يصب احد بادئ .

وكان وزير النقل يهم بمغادرة الوزارة بعد اجتماع مهم ترأسه لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بحادثة ناقلة النفط " شامبيون 1 " وبحث كيفية معالجة الأضرار البيئية الناتجة عن تسرب كميات من مادة المازوت التي كانت تحمله الناقلة , كما قام بتكريم موظفين في وزارته .

وفي تصريح نقله موقع "الإشتراكي نت"، قال وزير النقل ان حادثة أطلاق الرصاص على سيارته أصبح بيد الجهات الأمنية المختصة التي حضرت لمعاينة الحادثة, لكنه أشار الى أنها تأتي ضمن سلسلة من الاعتداءات ومحاولات الاغتيال التي تعرض لها منذ توليه مهام الوزارة في ديسمبر 2011 .

وأكد الوزير باذيب ان تلك الأفعال لن تحرك مواقفه وتوجهاته قيد أنمله, ولن تثنيه عن مواصلة نضاله من اجل تطوير النقل بمختلف مجالاته .

من جانبه العقيد محمد الفضلي مدير المنطقة الأمنية بمديرية الوحدة، قال: ان التحقيقات جارية بشان الحادثة لمعرفة الفاعل والأطراف التي تقف خلفه وسيتم الكشف عنها حال استكملت .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 10:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/111385.htm