المؤتمر نت - نفذ موظفو الكهرباء، صباح اليوم، وقفة احتجاجية امام مؤسسة كهرباء بمنطقة تعز للمطالبة بحقوقهم القانونية ومنها المستحقات المتعلقة ببدل اصابة والتأمين الصحي ومستحقات قانونية.

المؤتمرنت-تعز-وفاء المطري -
وقفة احتجاجية لموظفي كهرباء تعز وتلويح بالإضراب
نفذ موظفو الكهرباء، صباح اليوم، وقفة احتجاجية امام مؤسسة كهرباء بمنطقة تعز للمطالبة بحقوقهم القانونية ومنها المستحقات المتعلقة ببدل اصابة والتأمين الصحي ومستحقات قانونية.

وقال احد المشاركين في الوقفة الاحتجاجية ان الوقفة التي نظمت صباح اليوم من قبل موظفي وعمال مؤسسة منطقة كهرباء تعز جاءت للمطالبة بحقوقهم المشروعة والقانونية بعيداً عن أي تدخلات حزبية، وأضاف: ان مطالبنا مشروعة وحقوقية ومنها تلك المتعلقة بتوفير سبل السلامة الصحية للعمال بالمؤسسة وهيكلة المهام بين الموظفين في المنطقة بناءاً على التخصصات والمؤهلات، في حين ان مستحقات العمال والموظفين لا نعلم الى اين تذهب .

وأوضح أن عمال المنطقة سبق وناشدوا وزير الكهرباء صالح سميع ورئاسة المنطقة لإعطائهم حقوقهم ولكن دون جدوى، مؤكداً أنه وفي حال اصرار الجهات المعنية على رفض تنفيذ مطالب العاملين في المنطقة، فأنهم سيصعدون عبر الاضراب الى حين تحقيقها وبما يتوافق مع القانون .

من جانب اخر نفذ مالكو سائقى السيارات الاجرة بـ(محافظة تعز) صباح اليوم، وقفه احتجاجيه امام مبني المحافظة للمطالبة بحمايتهم من عصابات ابتزازية تعمد للاعتداء عليهم بشكل مستمر.

وندد المحتجين بتوجيه إدارة أمن تعز بالإفراج عن العصابة التي قامت بالاعتداء على احدهم في حين ان المصاب مازال يرقد بالمستشفى- حد وصفهم.

وناشد المحتجين محافظ تعز شوقي هائل بسرعة التوجيه بإلقاء القبض على المعتديين، وإنصاف المظلومين وتطبيق القانون حيال ذلك.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 12:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/111752.htm