المؤتمر نت - وقع اليوم بمقر الاتحاد العام لشباب اليمن بصنعاء، اتفاقية شراكة بين إذاعة (اف ام شباب) التابعة للاتحاد وإذاعة هولندا العالمية (هنا امستردام) وذلك لتعزيز التعاون المستقبلي بين الاذاعتين.

المؤتمرنت -
اف ام شباب توقع اتفاقية تعاون مع إذاعة هولندا العالمية
وقع اليوم بمقر الاتحاد العام لشباب اليمن بصنعاء، اتفاقية شراكة بين إذاعة (اف ام شباب) التابعة للاتحاد وإذاعة هولندا العالمية (هنا امستردام) وذلك لتعزيز التعاون المستقبلي بين الاذاعتين.

وتنص الاتفاقية على خلق علاقة مثمرة تتيح للاذاعتين الاستفادة من المنتجات الإعلامية , وتبادل الخبرات فيما بينها, ومن شبكاتهما في عالم الصحافة, سواء في مجال البث والانترنت والصحافة المطبوعة, او الموسيقى.

وفي حفل التوقيع أكد رئيس اتحاد شباب اليمن معمر الارياني ان توقيع الاتفاقية مع إذاعة هولندا العالمية سيحقق نقلة نوعية في العمل الإذاعي والخدمة التي ستقدنها اذاعة (اف ام شباب) في خدمة قضايا الشباب اليمني.

من جانبه أعرب منسق البرامج والعلاقات الخارجية في إذاعة هولندا العالمية عن سعادته الغامرة بتوقيع هذا الاتفاق الذي يعزز العلاقة مع اذاعة اف ام شباب من خلال تبادل الخبرات والتجارب.. معبرا عن امله في ان يفتح هذا التعاون أفاق جديدة لشباب اليمن.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 05:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/111837.htm