المؤتمر نت - تلقى الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة من الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك.

المؤتمرنت -
الرئيس هادي يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الأمريكي
تلقى الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة من الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك.

عبر فيها عن التهاني باسمه والشعب الأمريكي للرئيس والشعب اليمني والمسلمين في كافة أرجاء المعمورة بهذه المناسبة الإسلامية العظيمة.. وقال: "إننا فخورون بانضمام آلاف الأمريكيين إلى ملايين المسلمين الذين يؤدون فريضة الحج والذين ذكرت شعائرهم بالأصول الإبراهيمية المشتركة للثلاث العقائد الرئيسية للعالم ، فبالإضافة إلى أولئك الذين يؤدون فريضة الحج لهذا العام، فإن المسلمين حول العالم سيقضون عيد هذا العام يتأملون في علاقاتهم مع الله ويحيون ذكرى إرادة إبراهيم بالتضحية بابنه وذلك عن طريق التبرع بالطعام لأولئك الأقل حظا ".

وأضاف: "عندما يتغلب هذا القدر من الناس ذوي الخلفيات العرقية والاقتصادية المتعددة، عندما يتغلبون على خلافاتهم ليتمكنوا من التركيز على أمر أعظم، فإن هذا يعد درس للبشرية جمعاء بأن تنوعنا هو مصدر قوة وهبنا الله إياه ويجب علينا تقبله بسرور".
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 07:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/112014.htm