المؤتمر نت - أطلقت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان اليوم عشرة الف بالونة وردي في اختتام فعاليات الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي والتي تسعى من خلال ذلك تسليط الضوء على معاناة الأمهات اللاتي يعانين مرض سرطان والثدي الذين يمرون بمراحل العلاج

المؤتمرنت -
المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تطلق 10الف بالونة في العاصمة
أطلقت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان اليوم عشرة الف بالونة وردي في اختتام فعاليات الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي والتي تسعى من خلال ذلك تسليط الضوء على معاناة الأمهات اللاتي يعانين مرض سرطان والثدي الذين يمرون بمراحل العلاج المختلفة، كما تبارك هذه الرسائل للامهات والاخوات اللاتي أتممن العلاج وتمكن من التغلب على هذا المرض الخبيث.

حيث اطلقت الحملة من مقر المؤسسة ودار الحياة لرعاية مرضى السرطان وعدد من مدارس البنات بأمانة العاصمة وكذا من مقرات المنظمات المدنية النسوية

وتحدث د مالك علي صبار مدير عام المؤسسة ان هذه الخطوة تتزامن مع افتتاح التوسعة في مركز الحياة لمكافحة سرطان الثدي والذي يقدم خدمات الكشف المبكر عن سرطان الثدي مجانا وهى تعبيرية هدفها إيصال رسالة المؤسسة التوعوية ورسالة تضامن وحبة.

كما دعت طبيبة بمركز الحياة جميع الامهات والشابات الى التوجة الى المركز للفحص مجانا وقامت بتدشين إطلاق البالونات في المركز.

من جانبة دشن امين عام مؤتمر الحوار الوطنى الشامل الدكتور احمد عوض بن مبارك حملة البالونات من مقر مؤتمر الحوار وبحضور المتحاورين.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 30-مايو-2020 الساعة: 03:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/112408.htm