المؤتمر نت - تبدا السبت القادم في صنعاء اعمال المؤتمر الأول لمناهضة التحرش الجنسي في شوارع اليمن ضمن حملة تستهدف كسر حاجز الصمت تجاه هذه الظاهرة التي تفاقمت في السنوات الاخيرة وطالت الاف النساء والاطفال ..

المؤتمرنت -
السبت حملة ضد التحرش الجنسي في الشوارع
تبدا السبت القادم في صنعاء اعمال المؤتمر الأول لمناهضة التحرش الجنسي في شوارع اليمن ضمن حملة تستهدف كسر حاجز الصمت تجاه هذه الظاهرة التي تفاقمت في السنوات الاخيرة وطالت الاف النساء والاطفال ..
وقالت غيداء العبسي منسق الحملة التي تقام بالتعاون مع منظمه سيفر ورلد : الهدف هو هو كسر حجز الصمت لكثير من القضايا التى تتعرض لها النساء والاطفال والشباب ولفت انظار وسائل الاعلام اليها بسبب غض الطرف عن هذه القضية من قبل الكثير من المنظمات.
واضافت : حملة شوارع أمنه لمناهضة التحرش الجنسي في الشوارع ستنطلق بمشاركة 120 ممثلا وممثلة من مختلف المنظمات وسيناقش العديد من اوراق العمل منها التحرش الجنسى من المنظور الاجتماعى وكذامن النظور الامنى والقانونى والادبى والثقافى لنخبة من الاكاديمين والباحثين والمهتمين .
وكانت حملة شوارع أمنه انطلقت فى عام 2011 من قبل عدد من النشاطات اللائي اقمن عديد من الفعاليات من ابرزها كتاب "يحدث في الطريق "ومعرض صور للفنانين" مهند الشيخ صلاح الرداعى "2011 وانتاج فيلم قصير بعنوان " شوارع امنة "عام 2012م كما اعدت خريطة الكترونية على الانترنت تستقبل بلاغات التحرش وتشمل معظم محافظات الجمهورية .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 04-يونيو-2020 الساعة: 06:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/112419.htm