المؤتمر نت - وجه وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار شاجع المقدشي، بسرعة الرفع بملابسات مقتل لاعب كمال الأجسام محمد الهندي

المؤتمرنت-بشير سنان -
الإرياني يوجه بسرعة التحقيق في مقتل أحد أبناء الجالية الهندية في مقر نادي نجم سبأ ذما
وجه وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار شاجع المقدشي، بسرعة الرفع بملابسات مقتل لاعب كمال الأجسام محمد الهندي الذي وجدت جثته متعفنة داخل حقيبة في مقر نادي نجم سبأ بالمحافظة.

وشدد وزير الشباب والرياضة في حديثه للمقدشي على ضرورة متابعة الجهات المعنية بالمحافظة والتواصل مع إدارة البحث الجنائي والأمن العام لكشف الجناة مع موافاة الوزارة بتقرير من المختصين في النادي عن الكيفية التي تم تسكين اللاعب بها في مقر النادي.

وعبر وزير الشباب والرياضة عن أسفه وتعازيه لمقتل اللاعب الهندي والطريقة التي قتل بها، مؤكدا على ضرورة محاسبة الجناة أيا كانوا وتعقبهم لينالوا عقابهم الرادع إزاء الجرم الذي اقترفوه والطريقة البشعة التي تمت بها الجريمة .

يذكر بان اللاعب محمد الهندي هو أحد أبناء الجالية الهندية وديانته الإسلام ويعمل في أحد معامل الخياطة بمحافظة ذمار ويمارس لعبة كمال الأجسام منخرطاً ضمن صفوف فريق نجم سبأ ذمار ويشهد الجميع له بالخلق والاستقامة وملازمة المساجد.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 01:34 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/112547.htm