المؤتمر نت - تأجل وصول  الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الشيخ سلطان  البركاني  إلى ارض الوطن الذي كان مقرراً مساء اليوم إلى وقت أخر لأسباب خاصة .

المؤتمرنت -
تأجيل عودة البركاني إلى ارض الوطن إلى وقت لاحق
تأجل وصول الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الشيخ سلطان البركاني إلى ارض الوطن الذي كان مقرراً مساء اليوم إلى وقت أخر لأسباب خاصة .

ويعود الشيخ سلطان البركاني إلى ارض الوطن في وقت لاحق (سيتم الإعلان عنه ) عقب رحلة علاجية استغرقت قرابة شهرين قادماً من مدينة جدة السعودية والتي اختتم فيها رحلته العلاجية بأداء مناسك العمرة بعد ان كان أجرى عددا من العمليات الجراحية في العاصمة اللبنانية بيروت و كللت بالنجاح.

وكان عدد من قيادات المؤتمر الشعبي العام الأمين العام المساعد للمؤتمر قامت بزيارة الشيخ سلطان البركاني في مقر إقامته بجدة حيث يخضع للعلاج عقب عملية أجراها في لبنان تكللت بالنجاح .

وعبرت قيادات المؤتمر عن امتنانها وشكرها لخادم الحرمين الشريفين وقيادة المملكة التي كان لها الفضل بعد الله في استقبال عشرات الحالات العلاجية من قيادة وكوادر المؤتمر وفي مقدمهم الزعيم علي عبد الله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام رئيس الجمهورية السابق وكبار قيادة الدولة عقب الجريمة الإرهابية التي حدثت في مسجد دار الرئاسة في اول جمعة من رجب الحرام .

وبدوره أشاد الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الشيخ سلطان البركاني عن شكره وعظيم امتنانه لرئيس الجمهورية وللزعيم علي عبدالله صالح وكوادر وأنصار المؤتمر الذين يتابعون حالته الصحية بشكل دائم منذ إجراء العملية .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 11:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/112590.htm