المؤتمر نت - الشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام

المؤتمرنت -
أول تصريح للشيخ سلطان البركاني عقب عودته إلى ارض الوطن
عبر الشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام عن سعادته بالعودة إلى وطنه بعد رحلة علاجية استمرت لأكثر من شهرين ونصف في العاصمة اللبنانية بيروت ،ومدينة جدة بالسعودية .

وقال البركاني في تصريح لـ"المؤتمرنت" لدى وصوله مطار صنعاء :أنا سعيد بأني عدت اليوم بعد سبعة وسبعين يوما من مغادرتي اليمن وبعد ثلاث عمليات جراحية تكللت بالنجاح والحمدلله .

معبراً عن شكره للرعاية التي حظي بها من رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ورئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح وقال :عشت أياماً جميلة في ظل رعاية كريمة من فخامة الرئيس الجمهورية والزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر ومشاعر الحب التي غمرني يها اليمنيون في الداخل والخارج ومن الأشقاء من لبنان والمملكة العربية السعودية ومعظم البلدان العربية جعلتني أنسى تلك الآلام والأحزان التي عشتها.

وأضاف الأمين العام المساعد للمؤتمر: أنا سعيد أن أعود اليوم إلى هذا الوطن الذي أحبه والذي انتمي إليه والذي ضل معي طيلة رحلتي وسأظل معه حياتي كاملة،معبراً في ختام تصريحه عن شكره وتقديره لكل من استقبلوه في مطار صنعاء وكل من تابعوا حالته الصحية خلال تواجده خارج اليمن .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:43 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/112648.htm