المؤتمر نت - أكدت قيادات النقابة العامة للمهن التعليمية و التربوية بمحافظة الحديدة(غرب اليمن) بأن عملية سير التهيئة للإضراب تسير بوتيرة عالية وحماس نقابي وتربوي يعي مسؤولياته للانتزاع التربويين حقوقهم المسلوبة.

المؤتمرنت-الحديدة – محمد شنيني -
معلمو الحديدة يستعدون للإضراب لانتزاع حقوقهم
أكدت قيادات النقابة العامة للمهن التعليمية و التربوية بمحافظة الحديدة(غرب اليمن) بأن عملية سير التهيئة للإضراب تسير بوتيرة عالية وحماس نقابي وتربوي يعي مسؤولياته للانتزاع التربويين حقوقهم المسلوبة.

كما أكدت القيادات النقابية بالمحافظة في اجتماعها برئاسة القائم بأعمال رئيس فرع النقابة بالمحافظة الاستاذ احمد عقلان على إصرارها مواصلة المسيرة النضالية السلمية و فق الجدول و المراحل المحددة وصولا إلى الإضراب الشامل الذي أكدت النقابة أن لا خيار لرفعه مهما كانت الأسباب إلا بعد الاستجابة لكافة الحقوق التي وردت في البيان النقابي.

كما دعت قيادات النقابة حكومة الوفاق بتلبية كافة المطالب التربوية قبل بدء عملية الإضراب نظراً لما تقتضيه المصلحة العامة...

كما ناقش الاجتماع المنعقد بمدرسة عمار بن ياسر بمديرية الميناء و الذي حضرته قيادات النقابة بمديريات الميناء والحوك والحالي سير عملية تدشين الإضراب ومدى الاستعداد له في مدارس المحافظة .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 11:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/112769.htm