المؤتمر نت - تجدد هجوم النواب في جلستهم اليوم لمبعوث الامم المتحدة الى اليمن جمال بنعمر اثر تصريحات له أمس في القناة التلفزيونية الرسمية قالوا انه وسيط يميل طرف ضد آخر.

وقال متهكما رئيس البرلمان يحيى الراعي ان بن عمر "ضائق منا"

المؤتمرنت – نبيل عبدالرب -
الراعي يطالب ارسال بن عمر الى لسوريا والعجي يدعو لاستبداله بآخر
تجدد هجوم النواب في جلستهم اليوم لمبعوث الامم المتحدة الى اليمن جمال بنعمر اثر تصريحات له أمس في القناة التلفزيونية الرسمية قالوا انه وسيط يميل طرف ضد آخر.

وقال متهكما رئيس البرلمان يحيى الراعي ان بن عمر "ضائق منا" في اشارة لهجوم سابق من قبله لبن عمر في جلسة برلمانية بداية الاسبوع .

واضاف الراعي " طالما وان بنعمر يمتلك الكفاءة والخبرة فاننا نطالب أمين عام الامم المتحدة بارساله الى سوريا أو أفغانستان ليستفيدوا من قدراته في انهاء مشاكلهم ".
من ناحيته وصف عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام النائب سنان العجي المبعوث الأممي بالوصي على اليمن . وقال " أصبح جمال بنعمر جزءأ من المشكلة اليمنية" داعيا إياه الى كشف اسماء معرقلي واليتها عوضا عن وضع نفسه كخصم لطرف دون آخر مستغربا تصريحات اعلامية لبن عمر يقول فيها ان المعتقدين بامكانية انهاء الفترة الانتقالية في فبراير القادم واهمون. وهو الموعد المقر في المبادرة الخليجية واليتها .

ودعا العجي البرلمان الى مخاطبة رئيس الجمهورية مؤكدا على ان بن عمر صار غير مرغوب به في اليمن مطالبا الامم المتحدة باستبداله بوسيط آخر .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/112775.htm