المؤتمر نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الأخ المناضل محمد سليمان ناصر إلى الأخوين يونس ووضاح وكافة أفراد الأسرة والذي انتقل

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يعزي بوفاة المناضل محمد سليمان ناصر
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الأخ المناضل محمد سليمان ناصر إلى الأخوين يونس ووضاح وكافة أفراد الأسرة والذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة زاخرة بالنضال والعمل الوطني.

حيث كان الفقيد واحداً من مناضلي حرب التحرير الذين خاضوا الكفاح المسلح ضد المستعمر البريطاني البغيض حتى نال شعبنا الاستقلال، وبعد ذلك خاض غمار العمل الوطني في تثبيت قواعد ومداميك النظام الوطني الجمهوري في جنوب الوطن من خلال المسئوليات القيادية والتنفيذية التي تحملها ضمن حكومة الثورة والتي كان آخرها وزيراً للزراعة والإصلاح الزراعي، وكان من الذين يشار إليهم بالبنان في الكفاءة والإخلاص والنزاهة والصدق مع الوطن ومع كل قضاياه وفي مقدمتها قضية الوحدة اليمنية التي ظلّت هاجساً مستمراً لدى كل المناضلين الأحرار والذين كان الفقيد أحدهم -إن لم يكن أبرزهم- وهدفاً رئيساً ومُلحاً للحركة الوطنية اليمنية التي ناضلت طويلاً من أجل تحقيق هذا الهدف السامي.

وعبّر الزعيم عن صادق التعازي وعميق المواساة باسمه شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، والعزاء موصول لشقيق الفقيد الأخ عبدالسلام سليمان ناصر، سائلاً المولى -سبحانه وتعالى- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهم كل أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 03:11 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/112823.htm