المؤتمر نت - استهجن المستشار الإعلامي لمحافظ ريمة ياسر المسورى، الإقصاء المتعمد من قبل وزير التربية والتعليم (الإخواني) عبدالرزاق الأشول، لمحافظة ريمة، وللعام الثاني على التوالى

المؤتمرنت-ريمة -
ريمة تدين تجاهل وزير التربية (الإخواني) وتطالبه بالاعتذار
استهجن المستشار الإعلامي لمحافظ ريمة ياسر المسورى، الإقصاء المتعمد من قبل وزير التربية والتعليم (الإخواني) عبدالرزاق الأشول، لمحافظة ريمة، وللعام الثاني على التوالى من خلال تصنيف المحافظات الشتوية الذي يتضمنها تعميمه بشأن تأخير الدوام لمدة نصف ساعة.

وقال المسورى: إن وزير التربية كما يبدوا يتعمد عدم الاعتراف بـ"ريمة" كمحافظة او انه لا يدرك مناخ وتضاريس المحافظة، متناسيا ما يتحدث به التاريخ عن المحافظة التي تعانق السحاب وتُقبل القمر وأن ثانى جبل ارتفاعاً في اليمن بعد جبل النبي شعيب هو جبل "برد" والذي سمي بهذا الاسم نظراً لبرودته في فصل الصيف فما بال الأشول بالشتاء.

وأتهم المسوري الوزير الأشول بإدارة الوزارة بعقلية قديمة تسبق العام 2004م الذي اعلنت فيه ريمة محافظة، مشيراً الى عليه التعامل بنفس الوتيرة الذي تعامل بها من سبقه من الوزراء.

وطالب المسورى وزير التربية والتعليم بسرعة الاعتذار لأبناء ريمة وتوجيه تعميم خاص بالمحافظة، وحمله مسؤولية تبعات ما قد يتعرض له طلاب المحافظة بسبب اشتداد البرد الذي لا يقارن بأي محافظة أخرى وخصوصاً مركز المحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 02:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/112852.htm