المؤتمر نت - نعت مستشارة رئيس الجمهورية لشئون المرأة فائقة السيد، رمزية عباس الارياني- عضو مؤتمر الحوار الوطني.. رئيسة اتحاد نساء اليمن.. أمين عام الاتحاد النسائي العربي،

المؤتمرنت -
فائقة السيد: رمزية الإرياني ظاهرة متفردة من الصعب أن تتكرر
نعت مستشارة رئيس الجمهورية لشئون المرأة فائقة السيد، رمزية عباس الارياني- عضو مؤتمر الحوار الوطني.. رئيسة اتحاد نساء اليمن.. أمين عام الاتحاد النسائي العربي، والتي وفاها الأجل أمس "الخميس: في جمهورية ألمانيا الاتحادية.

واعتبرت مستشارة رئيس الجمهورية أن وفاة المناضلة رمزية الارياني خسارة كبيرة للوطن والحركة النسائية اليمنية والعربية، باعتبار أنها كانت من أوائل النساء التي قُدن نضالاً من أجل الانتصار لقضايا المرأة وتمكينها من حقوقها السياسية والثقافية والاجتماعية.

وقالت: أن نضالات الفقيدة وجهودها من أجل تمثيل المرأة وصولاً إلى مواقع صنع القرار.. ورعايتها للنساء المعنفات.. والدفاع عن السجينات وخاصة اللواتي لهن قضايا عادلة.. وتطوير علاقات اتحاد نساء اليمن مع المنظمات العربية والعالمية المماثلة، جعل للمرأة اليمنية موقع خاص في الاتحاد النسائي العربي حيث استطاعت أن تصل إلى الأمانة العامة للاتحاد .

وأضافت السيد أن بصمات رمزية الارياني قوية وتحضى باحترام وتقدير كل النساء، مؤكدة أن امرأة بحجم الفقيدة ظاهرة متفردة من الصعب أن تتكرر.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 03:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/112855.htm