المؤتمر نت - دانت الغرفة التجارية الصناعية، بأمانة العاصمة، بأشد العبارات حادثة اختطاف نجل رجل الأعمال منير أحمد هائل سعيد أنعم، من وسط مدينة تعز من قبل مجهولين وهو في طريقه لعمله بمقر مجموعة هائل سعيد.

المؤتمرنت -
الغرفة التجارية: اختطاف نجل منير هائل يكشف هشاشة الوضع الأمني ويهدد بيئة الاستثمار
دانت الغرفة التجارية الصناعية، بأمانة العاصمة، بأشد العبارات حادثة اختطاف نجل رجل الأعمال منير أحمد هائل سعيد أنعم، من وسط مدينة تعز من قبل مجهولين وهو في طريقه لعمله بمقر مجموعة هائل سعيد.

وقالت الغرفة التجارية في صنعاء –في بلاغ صحفي صادر عنها اليوم- أنها تتابع بقلق بالغ قضية اختطاف الشاب محمد منير، مشيرة إلى إن مثل هذه الحوادث تراكم على اليمنيين المعاناة المستمرة، وتكشف هشاشة في الوضع الأمني القائم، وتعزز قيم مرفوضة وغريبة عن مجتمعنا اليمني، وتهدد بيئة الاستثمار في البلد.

مؤكدة أن كل تلك المخاطر تمثل تحديات حقيقية ينبغي أن تدفع الجهات المعنية لسرعة معالجة هذه الظواهر والحد من تفاقمها، وإعلاء هيبة الدولة حتى نصل لحالة الاستقرار المأمولة من أجل التنمية الشاملة.

وطالبت الغرفة الجهات المسئولة الاضطلاع بمسئولياتها وسرعة العمل على تحرير المختطف وإلقاء القبض على الخاطفين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل.

كما طالبت الغرفة التجارية بمواجهة ظاهرة الاختطاف التي تطال رجال المال والأعمال- وكافة أبناء المجتمع والأشقاء والأصدقاء- من خلال منظومة تشريعية وقبضة أمنية شديدة وفاعلة حماية للاستثمار والمستثمرين.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/112940.htm