المؤتمر نت - عبرت السلطة المحلية بمحافظة تعز (جنوب غرب اليمن) عن إدانتها واستنكارها لحادثة الاختطاف التي تعرض لها نجل شقيق محافظ تعز (محمد منير أحمد هائل) صباح اليوم، في حي السلال

المؤتمرنت-تعز -
السلطة المحلية بتعز تدين حادثة اختطاف نجل شقيق المحافظ
عبرت السلطة المحلية بمحافظة تعز (جنوب غرب اليمن) عن إدانتها واستنكارها لحادثة الاختطاف التي تعرض لها نجل شقيق محافظ تعز (محمد منير أحمد هائل) صباح اليوم، في حي السلال أثناء ذهابه الى مقر عمله من قبل عصابة إجرامية خارجة عن النظام والقانون قامت بالتقطع له واقتياده إلى جهة مجهولة.

وأكدت السلطة المحلية في بيان لها –تلقى المؤتمرنت نسخة منه- أن هذه العملية الاجرامية تأتي في إطار سلسلة من الأعمال الاجرامية التي تستهدف الرموز الوطنية والسياسية ورجال الأعمال، من قبل من أدمنوا التخريب والفوضى والنيل من مكانة المحافظة وطابعها السلمي والمدني.

داعية كل الشرفاء من أبناء الوطن إلى التصدي لمثل هذه الأعمال الاجرامية والاصطفاف الشعبي لمحاربة هذه الأعمال الاجرامية والدخيلة على المحافظة والتي تهدد السلم الاجتماعي.

وشددت السلطة المحلية في بيانها على ضرورة اضطلاع الأجهزة الأمنية بمسئولياتها في ضبط الخاطفين لتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع وسرعة الافراج عن المختطف وضمان سلامته.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 08:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/112942.htm