المؤتمر نت - عقدت اللجنة الإعلامية للتحضير والإعداد لانعقاد اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام برئاسة عضو اللجنة العامة عبده الجندي،

المؤتمرنت -
اجتماع اللجنة الإعلامية للمؤتمر للتحضير لانعقاد دورة اللجنة الدائمة الرئيسية
عقدت اللجنة الإعلامية للتحضير والإعداد لانعقاد اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام برئاسة عضو اللجنة العامة عبده الجندي، وحضور رئيس دائرة التخطيط عبد القوي الشميري، ورؤساء الدوائر المختصة وممثلي الوسائل الاعلامية المرئية والمقروءة والالكترونية.

واستعرض الاجتماع تقرير اللجنة الاعلامية المقدم لاجتماع اللجنة العامة الوارد ضمن تقرير الأمين العام المقدم لاجتماع اللجنة الدائمة بشأن دور وسائل الاعلام في التهيئة والاعداد لهذا الحدث الهام.

من جهتهم تطرق ممثلو وسائل الاعلام إلى تأثير تصريحات القوى السياسية على مسار التسوية السياسية، ومحاولة الاضرار بالحوار في مراحله النهائية، من خلال افتعال الخلافات واستهداف المؤتمر الشعبي العام، الذي أكدت قيادته السياسية أهمية نجاح المؤتمر وفقاً للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وقراري مجلس الامن .

وفي ختام الاجتماع اكد ممثلو الوسائل الاعلامية استعدادهم للقيام بواجباتهم الوطنية في نقل الحقيقة لكل افراد المجتمع، كما تم الاتفاق على تقديم التقارير النهائية في الاجتماع المقبل.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 08:00 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/112944.htm