المؤتمر نت - دان المؤتمر الشعبي العام وأنصاره وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة ذمار حادثتي اختطاف محمد منير احمد هائل سعيد أنعم والتقطع لعبدالجبار هائل سعيد أنعم معتبرين ذلك عملاً إجرامياً يتنافى مع المبادئ والأخلاق وخروجاً عن القانون وعمل إرهابي جبان يقوض الأمن والاستقرار وإخافة المواطنين وسلوك مرفوض مهما كانت المبررات.

المؤتمرنت -
مؤتمر وتحالف ذمار يدينون استهداف بيت هائل
دان المؤتمر الشعبي العام وأنصاره وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة ذمار حادثتي اختطاف محمد منير احمد هائل سعيد أنعم والتقطع لعبدالجبار هائل سعيد أنعم معتبرين ذلك عملاً إجرامياً يتنافى مع المبادئ والأخلاق وخروجاً عن القانون وعمل إرهابي جبان يقوض الأمن والاستقرار وإخافة المواطنين وسلوك مرفوض مهما كانت المبررات.

وقال بيان صادر عن المؤتمر الشعبي العام وأنصاره وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة ذمار :إننا في محافظة ذمار نؤكد أن مثل هذه الممارسات لا يمكن القبول بها ونشدد على ضرورة قيام الحكومة بواجبها بحزم ونطالب بسرعة إطلاق محمد منير احمد هائل سعيد أنعم المختطف ظلماً وعدوانا دون قيد أو شرط ومعاقبة الجناة وفقاً للقانون لينالوا جزائهم الرادع.

واعلن المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني في محافظة ذمار تضامنهم التام مع أسرة هائل سعيد انعم ،مؤكدين أن مثل هذه الأعمال عندما تطال بيت هائل سعيد أنعم فإن ذلك يصيب الاقتصاد الوطني في الصميم.

وحذر البيان من أن الاكتفاء بحل مثل هذه القضايا بالطريقة التقليدية سيشجع على إرتكاب المزيد من هذه الجرائم.


تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 01:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/113013.htm