المؤتمر نت - نعت رئاسة مؤتمر الحوار وأمانته العامة استشهاد عضو مؤتمر الحوار، عضو مجلس النواب الدكتور عبدالكريم جدبان في حادث ارهابي أودى بحياته بعد ان اطلق مجهولون عليه النار مساء اليوم في العاصمة صنعاء.

المؤتمرنت -
رئاسة الحوار وأمانته العامة تنعي استشهاد جدبان
نعت رئاسة مؤتمر الحوار وأمانته العامة استشهاد عضو مؤتمر الحوار، عضو مجلس النواب الدكتور عبدالكريم جدبان في حادث ارهابي أودى بحياته بعد ان اطلق مجهولون عليه النار مساء اليوم في العاصمة صنعاء.

وعبر بيان صادر عن مؤتمر الحوار وأمانته العامة عن الألم الكبير لهذا المصاب الجلل.. مشيرا الى ان استهداف الدكتور جدبان، هو استهداف لمشروع الدولة المدنية الحديثة، التي أسهم من خلال موقعه وصوته القوي كعضو في مجلس النواب، ومؤتمر الحوار في الدفاع عنها والانتصار لها.

واعتبرت رئاسة وأمانة مؤتمر الحوار ان الرصاصات الآثمة التي استقرت في جسد الشهيد انما هي رسالة سلبية تصب في اتجاه خلط الأوراق وضرب مؤتمر الحوار، والحيلولة دون وصوله الى ختام أعماله، وادخال البلاد في حالة من العنف والفوضى، مؤكدة أن هذه الرسالة قد اخطأت هدفها وان غايتها في ذلك لن تتحقق، وسيمضي مؤتمر الحوار بثبات وثقة نحو هدفه.

وقالت :" إن هذا العمل الاجرامي الغادر والجبان لن يزيد أعضاء مؤتمر الحوار إلا اصرارا على النجاح والانتصار للقضايا التي جاء المؤتمر لمعالجتها".

وعدد بيان النعي ، مناقب وصفات الشهيد، كمناضل وكصوت حي في البرلمان، وصاحب مشاركات متميزة في مختلف الفعاليات والمناشط ذات الاهتمامات المختلفة.

وحسب وكالة الانباء اليمنية فقد تقدمت رئاسة مؤتمر الحوار وأمانته العامة في ختام البيان بالعزاء الصادق إلى أسرة الشهيد وأهله وذويه، وإلى ابناء شعبنا اليمني كافة، سائلة المولى عز وجل ان يتقبل الشهيد تقبلا حسنا وان يسكنه الجنة مع الشهداء والصديقين.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 03:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/113024.htm