المؤتمر نت - دان مساعد الأمين العام للأمم المتحدة ومستشاره الخاص لشؤون اليمن جمال بنعمر اغتيال عضو مؤتمر الحوار الوطني الشامل ـ عضو مجلس النواب عبدالكريم جدبان مساء اليوم في العاصمة صنعاء .

المؤتمرنت -
بنعمر يدين اغتيال جدبان وينفى تعرض موكبه لاطلاق رصاص
دان مساعد الأمين العام للأمم المتحدة ومستشاره الخاص لشؤون اليمن جمال بنعمر اغتيال عضو مؤتمر الحوار الوطني الشامل ـ عضو مجلس النواب عبدالكريم جدبان مساء اليوم في العاصمة صنعاء .

وقال المبعوث الأممي:"إن اللجوء الى العنف امر مرفوض تماما وانه يجب ملاحقة المسؤولين عن هذا العمل الاجرامي وتقديمهم الى العدالة".

وتقدم بنعمر باحر التعازي وصادق المواساة إلى ذوي الفقيد ومكون انصار الله وجميع أعضا مؤتمر الحوار.. مشددا على ضرورة تكاتفهم وتعاونهم للتغلب على التحديات المتبقية والمضي في عملية التغيير السلمي لتأسيس يمن جديد .

الى ذلك نفى مكتب مساعد الأمين العام للأمم المتحدة ومستشاره الخاص لشؤون اليمن جمال بنعمر، ما تناولته بعض المواقع الإخبارية اليمنية من أخبار مضللة زعمت فيها تعرض موكب المبعوث الأممي لإطلاق نار مساء اليوم في العاصمة صنعاء.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن مكتب جمال بن عمر تأكيده في المكتب لوكالة أن تلك الأنباء، لا أساس لها من الصحة .. مهيبا بكافة وسائل الإعلام تحري الدقة والمصداقية في كل ما تنشره وتجنب ترويج مثل هذه المزاعم العارية عن الصحة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 12:11 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/113025.htm