المؤتمر نت - كشفت إحصائية صادرة عن عمليات قيادة قوات الأمن الخاصة (الأمن المركزي –سابقاً) عن استشهاد 69 من منتسبي قوات الأمن الخاصة، من ضمنهم 4 ضباط بالإضافة إلى 325 جريحاً منذ مطلع العام 2013م .

المؤتمرنت -
إحصائية أمنية: استشهاد 69 من قوات الأمن الخاصة في 2013
كشفت إحصائية صادرة عن عمليات قيادة قوات الأمن الخاصة (الأمن المركزي –سابقاً) عن استشهاد 69 من منتسبي قوات الأمن الخاصة، من ضمنهم 4 ضباط بالإضافة إلى 325 جريحاً منذ مطلع العام 2013م .

وأشارت الإحصائية إلى أن 16 شهيداً من بين الشهداء سقطوا في محافظة شبوة, و9 شهداء في محافظة حضرموت, و8 شهداء بأمانة العاصمة, ثم محافظتي عدن والبيضاء 7 شهداء في كل منها, وتوزع العدد الباقي على محافظات أخرى.

وقال قائد قوات الأمن الخاصة اللواء فضل بن يحيى القوسي، إن هذا العدد من الشهداء سقطوا في مواقع الشرف والبطولة على امتداد محافظات الجمهورية دفاعاً عن أمن المجتمع واستقراره.

وأكد القوسي بأن كل "شهيد من منتسبي قوات الأمن الـ 69 هو قصة بطولة قائمة بذاتها, فهم كتبوا بدمائهم وتضحياتهم وبطولاتهم صفحة مجيدة في تاريخ قوات الأمن الخاصة, وخلدوا أسمائهم في ذاكرة الوطن.

وقال القوسي - وفقاً لموقع الإعلام الأمني: "إن الشهادة هي جزء من تاريخ قوات الأمن الخاصة, ومن المهام والواجبات التي يؤديها منتسبو القوة في مختلف محافظات البلاد دفاعاً عن أمن اليمن واستقرارها.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 07:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/113108.htm