المؤتمر نت - جبران باشا

المؤتمرنت-إب-حميدالطاهري -
تنفيدي إب يدين محاولة اغتيال جبران باشا
دان المكتب التنفيذي لمحافظة إب في اجتماعه اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أمين علي الورافي محاولة الاغتيال التي تعرض لها الوكيل المساعد للمحافظة للشؤون المالية و الإداري جبران باشا، الاثنين الماضي في منطقة العدين وأودت بحياة أحد مرافقيه.

كما دان المكتب التنفيذي عملية إحراق سيارة مدير عام صندوق المعاقين نبيل خشافة من قبل عناصر مجهولة .

وشدد المكتب علي الجهات الأمنية سرعة تعقب الجناة في هاتين الجريمتين وكذا تكثيف الحملات الأمنية لملاحقة وضبط كافة العناصر الإجرامية والتنسيق مع الشخصيات الاجتماعية والمواطنين في سبيل إنجاح مهامها في هذا الجانب .

كما ادن مشائخ ووجهاء واعيان المحافظة محاولة اغتيال وكيل المحافظة جبران الباشا وحملوا حكومة الوفاق الوطني وزارة الداخلية وقيادة المحافظة والأجهزة الأمنية مسؤولية ما تعرض له الباشا من محاولة اغتيال ،مطالبين تلك الجهات بسرعة القبض على كافة المطلوبين امنيا للعدالة بمختلف مديريات المحافظة ومديرية العدين بشكل خاص وتوفير الأمن والاستقرار ،مؤكدين وقفهم إلى جانب قيادة السلطة المحلية في الحفاظ علي الأمن والاستقرار.

ودعا مشايخ ووجهاء واعيان المحافظة كافة القيادات الحزبية ومنظمات المجتمع المدن وأبناء المحافظة بمختلف شرائحهم إلي نبذ ثقافة الكراهية حفاظا على امن واستقرار المحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 10-ديسمبر-2019 الساعة: 03:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/113150.htm