المؤتمر نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في استشهاد العميد أحمد إسماعيل الجحدري مدير التدريب بكلية الشرطة الذي اغتالته يد الإثم والغدر والإرهاب إثر اعتداء إرهابي غادر من قبل عناصر التطرف

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يعزي آل الجحدري
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في استشهاد العميد أحمد إسماعيل الجحدري مدير التدريب بكلية الشرطة الذي اغتالته يد الإثم والغدر والإرهاب إثر اعتداء إرهابي غادر من قبل عناصر التطرف والظلام..

وعبّر الزعيم في برقية العزاء والمواساة التي بعث بها إلى نجله محمد أحمد إسماعيل الجحدري وإخوانه وكافة آل الجحدري عن صادق التعازي وعميق المواساة باسمه شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، في هذا المصاب الجلل والمؤلم الذي راح ضحيته أحد الكوادر الوطنية المخلصة في سلك الأمن، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه الجنة في الدرجات العلى في الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.. وأن يلهم كل أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنه سميع مجيب.
إنا لله وإنا إليه راجعون..
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 02:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/113174.htm