المؤتمر نت - هنأ رئيس الجمهورية اليمنية السابق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وحاكم إمارة دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بفوز مدينة دبي باستضافة معرض أكسبو 2020.

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يهنئ قيادة الإمارات بفوز دبي باستضافة اكسبو 2020
هنأ رئيس الجمهورية اليمنية السابق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وحاكم إمارة دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بفوز مدينة دبي باستضافة معرض أكسبو 2020.

جاء ذلك في برقية بعثها الزعيم علي عبدالله صالح إلى رئيس دولة الإمارات وحاكم إمارة دبي ،وأشاد فيها بمستوى الحنكة القيادية للقيادة السياسية لدولة الأمارات العربية المتحدة التي كانت وراء هذا الفوز مهنئاً الشعب الإماراتي بفوز مدينة دبي باستضافة معرض اكسبو 2020.

المؤتمرنت ينشر نص البرقية

الأخ العزيز صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان
رئيـــس دولــــة الإمــارات العربيــة المتحــــدة الأكرم

الأخ العزيز صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء - حاكم إمارة دبـي الأكرم

لقد سعدنا كثيراً بفوز إمارة دبي باستضافة معرض أكسبو 2020م والذي يعتبر فوزاً مستحقاً لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لما تتمتع به من مكانة مرموقة، وسمعة ممتازة بين دول العالم ليس لكونها غنية بتراثها ونشاطها المتجدد، وإنما لأنها تتمتع بقيادة حكيمة وسياسة ناجحة استطاعت أن تجذب الاستثمارات إلى بلادها وتقدم لها كل التسهيلات التي من شأنها تعزيز اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة التي تعتبر أنموذجاً ناجحاً ومتميّزاً للتطور المنشود على المستوى الإقليمي والعربي والدولي وتتفوق في مجالات عِدة.. أهمها الجانب الاقتصادي الذي أصبح علامة مميزة لهذه الدولة الفنية الناهضة من خلال احتضانها للاستثمارات المختلفة وجذبها لرؤوس الأموال العربية والدولية التي لقيت مناخاً آمناً وملائماً لنموها ونجاحاتها المختلفة.

إننا ونحن نشعر بالفخر والاعتزاز لفوز دبي بهذه الفعالية التي من شأنها تعزيز النجاحات الباهرة التي يحققها اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، فإننا نهنئكم بهذا الفوز المستحق والنجاح الباهر الذي جسد ما بذلتم من جهود جبارة لجعل دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وإمارة دبي بشكل خاص قبلة لكل المهتمين بالاستثمار وبيئة خصبة لتطور ونمو الإقتصاد متعدد الجوانب الذي من شأنه تحقيق النجاحات المتوالية لدولة تنشد النجاح المستمر وتجسد تطلعات الأمة العربية في التوحد والنهوض والتطور.. كما نهنئ كل أبناء الإمارات العربية المتحدة بهذا الفوز الذي من شأنه تعزيز قدرات الأمة ونهوضها الحضاري المنشود.
وتفضلوا بقبول خالص تحياتي وتقديري،،،

أخـوكـم
علـــــي عبـــدالله صـالـــــح
رئيس الجمهورية اليمنية السابق
رئيـــس المؤتمـر الشعبـي العـام
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-يوليو-2020 الساعة: 12:40 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/113177.htm