المؤتمر نت - بعث  الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد الركن عبدالله محسن صالح الشيبه مدير فرع جهاز الأمن القومي بمديرية سيئون -حضرموت- الذي انتقل إلى جوار ربه مع اثنين من مرافقيه إثر حادث مروري مؤلم،

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يعزي بوفاة العميد عبدالله الشيبه
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد الركن عبدالله محسن صالح الشيبه مدير فرع جهاز الأمن القومي بمديرية سيئون -حضرموت- الذي انتقل إلى جوار ربه مع اثنين من مرافقيه إثر حادث مروري مؤلم، مشيداً بدور الفقيد وبأعماله الوطنية التي قام بها خلال مسيرة حياته الحافلة بالعطاء والعمل الجاد والمخلص والمتفاني في خدمة الوطن والثورة والجمهورية والوحدة والحفاظ على أمن واستقرار المجتمع.

وعبّر الزعيم في برقية العزاء والمواساة التي بعث بها إلى والد الفقيد محسن صالح الشيبه.. وإلى ولد الفقيد وائل عبدالله محسن الشيبه.. وإخوانه وكافة آل الشيبه عن صادق التعازي وعميق المواساة باسمه شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، سائلاً المولى -سبحانه وتعالى- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهم كل أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنه سميع مُجيب..
إنا لله وإنا إليه راجعون

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 06:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/113196.htm