المؤتمر نت - وقد اثار خطاب رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي  وتأكيده على عدم التفريط بالوحدة اليمنية واعتبارها قيمة مقدسة غضب دعاة التجزئة لليمن حيث سارعت عدد من المواقع الاخبارية لمهاجمة

المؤتمرنت -
وحدوية الرئيس هادي تُغضب دعاة التجزئة والعواضي :خطاب الرئيس تضمن القيم الوطنية العظمى
في اول رد فعل من قيادات المؤتمر الشعبي العام على مضامين خطاب رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي الليلة الماضية بمناسبة العيد الـ 46 للاستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد، اشاد عضو اللجنة العامة الشيخ ياسر العواضي بمضامين خطاب رئيس الجمهورية ووصفه بالخطاب المسئول والمتضمن للقيم الوطنية العظمى.

وقال القيادي المؤتمري العواضي في تعليق له بموقع (تويتر) ان كلمة الرئيس هادي ايضا كانت (عميقة وتزيل كثير من المخاوف لدى قطاعات واسعة حول مستقبل الوحدة واكدت ان المستقبل سيكون للجميع دون اقصاء لاحد ).
واضاف العواضي : (كلمة الرئيس هادي بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال كلمة رائعة وتستحق الاشادة والاعجاب خصوصا في القضايا الوطنية الهامة والكبيرة)
وقد اثار خطاب رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وتأكيده على عدم التفريط بالوحدة اليمنية واعتبارها قيمة مقدسة غضب دعاة التجزئة لليمن حيث سارعت عدد من المواقع الاخبارية لمهاجمة رئيس الجمهورية خصوصا بعد تأكيده على انه لن يسمح بالمزايدة على القضية الجنوبية .

وكان الرئيس عبدربه منصور هادي – رئيس الجمهورية – قال في خطابه لابناء الشعب بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر :(انني اخاطبكم وأنا استحضر انني مثلما أني أحد أبناء المحافظات الجنوبية فإنني ايضاً ابن اليمن العظيم اليمن الكبير اليمن الموحد الذي أصبحنا جميعاً كباراً بكبره ووحدته ومجده.. لهذا فإنني لن أقبل أية مزايدة أو متاجرة من أي طرف كان بالقضية الجنوبية..)
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/113223.htm