المؤتمر نت - وقال انه سيقوم برفع  دعوى قضائية على  المواقع والصحف التي تنشر صورته وتتهمه بالتورط في عرقلة الافراج عن الشاب منير هائل(  كونها قد تجاوزت كل الاخلاقيات المهنية والشخصية).

المؤتمرنت -
المسلماني ينفى علاقته بخطف محمد هائل ويؤكد تواجده خارج اليمن
نفى الشيخ السحاري المسلماني – احد وجهاء محافظة مأرب – صحة انباء صحفية اتهمته بعرقلة مساعى الافراج عن محمد منير هائل المخطتف منذ ايام بمحافظة مأرب .
واكد الشيخ المسلماني في تصريح صحفي ان لا علاقة له بخطف منير هائل باي شكل من الاشكال منوها انه متواجد خارج اليمن منذ قرابه الشهر .
مستغربا نشر مواقع اخبارية يمنية لصورته في فعاليات عامة ، معتبرا تلك الممارسات والاكاذيب (انحطاط مهني) يهدف الى الاساءة والتشهير بالاخرين بدافع اثارة الفتنة والاساءة الشخصية معتقدين بذلك انهم سيؤثرون على مكانة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام في قلوب محبية وانصار في محافظة مأرب وكل محافظات الجمهورية ..

وعبرعن ادانته لخطف الشاب منير هائل واعتبرها جريمة تتنافى مع اخلاق وقيم وتقاليد ابناء محافظة مأرب وان من قام بذلك العمل الجبان يجب ان يقدموا للمحاكمة لينالوا جزائهم الرادع .

وقال انه سيقوم برفع دعوى قضائية على المواقع والصحف التي تنشر صورته وتتهمه بالتورط في عرقلة الافراج عن الشاب منير هائل( كونها قد تجاوزت كل الاخلاقيات المهنية والشخصية).

يذكر أن مسلحين اختطفوا محمد منير يوم الثلاثاء 19 نوفمبر من وسط مدينة تعز، في اليوم الذي تم فيه التقطع على عبدالجبار هائل في مدينة إب ونهب مابحوزته
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 02:39 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/113226.htm