المؤتمر نت - أكد وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني بأن مستقبل اليمن الجديد الذي ينشده الجميع مرهون بنجاح الحوار الوطني ومخرجاته التي ستمكن أبنائه من الثروات والموارد الاقتصادية عبر الإدارة اللامركزية وحكومات الأقاليم المحلية.

المؤتمرنت-الحديدة - بشير سنان -
وزير الشباب يؤكد على ضرورة الوقوف الى جانب القيادة السياسية لبناء اليمن الجديد
أكد وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني بأن مستقبل اليمن الجديد الذي ينشده الجميع مرهون بنجاح الحوار الوطني ومخرجاته التي ستمكن أبنائه من الثروات والموارد الاقتصادية عبر الإدارة اللامركزية وحكومات الأقاليم المحلية.


جاء ذلك خلال حضوره حفل ختام الأسبوع الثقافي والعلمي للمواهب والمبدعين والمخترعين الذي أقامته جامعة الحديدة على قاعة الاحتفالات بكلية الطب والعلوم الصحية والذي حضره رئيس الجامعة الدكتور حسين القاضي ووكيل وزاة الشباب والرياضة لقطاع الشباب عبد الرحمن الحسني وأساتذة ومسئولي الجامعة وعدد كبير من الطلاب والطالبات .


وعبر وزير الشباب عن سعادته الغامرة لإقليم تهامة الذي سيحمل أحلام أبنائه وآمالهم وتطلعاتهم ، وسيفتح مجالات الاستثمار واكتساب الطاقات وفق منظومة الحكم المحلي الواسع الصلاحيات إداريا واقتصاديا.


ونقل وزير الشباب تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المناضل عبد ربه منصور هادي الى أبناء تهامة وشبابها الذي قدم الكثير والكثير مجددا تأكيده على أهمية الوقوف مع الرئيس القائد في هذه المرحلة الحاسمة والتاريخية التي سينطلق بها اليمنيون لبناء الدولة المدنية الحديثة.


وختم وزير الشباب بالقول : بأن وزارة الشباب ستنظم خلال شهر فبراير القادم ملتقى المخترعين والمبدعين الشباب على مستوى الجمهورية وستستضيفه جامعة الحديدة .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 20-سبتمبر-2020 الساعة: 10:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/114169.htm