المؤتمر نت - أطلقت نساء المحافظات الجنوبية مبادرة لدعم مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل نشر وعي مجتمعي مساند لوثيقة حلول القضية الجنوبية وضماناتها.

المؤتمرنت -
نساء المحافظات الجنوبية يطلقن مبادرة لدعم مخرجات الحوار والحفاظ على الوحدة
أطلقت نساء المحافظات الجنوبية مبادرة لدعم مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل نشر وعي مجتمعي مساند لوثيقة حلول القضية الجنوبية وضماناتها.

وأوضحت القائمات على المبادرة من نساء المحافظات الجنوبية خلال مؤتمر صحافي أن أهداف المبادرة التي أطلقنها يتمثل في مساندة مخرجات مؤتمر الحوار الوطني خصوصا وثيقة الحلول والضمانات للقضية الجنوبية ، والتمسك بالوحدة اليمنية، على قاعدة المواطنة المتساوية.

وأكدت منظمات المبادرة أن إطلاق المبادرة يأتي كاستشعار للمسؤولية في دعم مخرجات مؤتمر الحوار ، مضيفات أن المبادرة مفتوحة أمام كافة أفراد المجتمع ، داعيات إلى التعاون والمساهمة في إنجاح المبادرة ، مشددات على أن المجتمع بحاجة إلى آليات لتنفيذ المخرجات بحيث تكون قابلة للتطبيق في الشارع .

وأكد المؤتمر الصحافي أن مشاركة أبناء المحافظات الجنوبية في مؤتمر الحوار الوطني ، جاء ترسيخا للوحدة اليمنية في إطار إعطاء كل ذي حق حقه ، وإرساء مفهوم العدالة والمساواة .

واعتبر عدد من قيادات بعض الأحزاب السياسية في اليمن التي حضرت الفعالية أن المبادرة خطوة ايجابية متمنين أن تسهم نساء المحافظات الجنوبية في توحيد الصفوف ، وإفشال مخططات التشظي والشتات.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 10:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/114322.htm