المؤتمر نت - بحث الدكتور أبو بكر عبد الله القربي- وزير الخارجية ، اليوم، مع سفيرة المملكة المتحدة بصنعاء جين ماريوت، مستجدات العملية السياسية الجارية في اليمن واختتام مؤتمر

المؤتمرنت -
القربي يبحث مع سفيرة بريطانيا مستجدات العملية السياسية
بحث الدكتور أبو بكر عبد الله القربي- وزير الخارجية ، اليوم، مع سفيرة المملكة المتحدة بصنعاء جين ماريوت، مستجدات العملية السياسية الجارية في اليمن واختتام مؤتمر الحوار الوطني الشامل والجهود الرامية للشروع بتنفيذ المرحلة الثانية من المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية والمشتملة على صياغة الدستور والاستفتاء عليه وإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية.

وعبر الوزير القربي خلال اللقاء عن تقدير الحكومة للدعم المستمر الذي تحظى به من الاصدقاء في المملكة المتحدة.. معرباً عن تطلع بلادنا لمزيد من تطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في كافة المجالات.

من جانبها اشادت السفيرة ماريوت بالنجاح الذي شهده اختتام مؤتمر الحوار الوطني ونجاح اليمن في تقديم نموذج يحتذى، وأكدت استمرار دعم المملكة المتحدة لليمن في سعيها لتحقيق الامن والاستقرار وبناء دعائم الدولة المدنية الحديثة سيما في إطار دور بريطانيا الحيوي والفاعل في مجموعة اصدقاء اليمن وكأحد الدول العشر الراعية للمبادرة الخليجية.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 08-ديسمبر-2019 الساعة: 08:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/114650.htm