المؤتمر نت - ينفرد "المؤتمرنت" بنشر نبذه عن العقيد الركن/ سعيد محمد سيف الفقيه، والذي صدر اليوم قرار جمهوري بتعيينه ناطقاً رسمياً للقوات المسلحة.

المؤتمرنت -
(المؤتمر نت) ينشر سيرة ذاتيه للناطق الرسمي للقوات المسلحة
ينفرد "المؤتمرنت" بنشر نبذه عن العقيد الركن/ سعيد محمد سيف الفقيه، والذي صدر اليوم قرار جمهوري بتعيينه ناطقاً رسمياً للقوات المسلحة.

وعمل الفقيه في دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة، وقدم العديد من البرامج التلفزيونية عن القوات المسلحة من خلال عمله في برنامج حماة الوطن، بالإضافة الى تدرجه في العديد من المناصب القيادية التلفزيونية للإعلام العسكري، كان آخرها رئيساً لقطاع الاذاعة والتلفزيون بدائرة التوجيه المعنوي.

والعقيد الركن الفقيه خريج الاكاديمية العسكرية العليا كلية الدفاع الوطني وحاصل على شهادة الزمالة، كما أنه عضو في نقابة الصحفيين اليمنيين واتحاد الصحفيين العرب وإتحاد الصحفيين الدولي.

وأصدر رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، القرار الجمهوري رقم (2) لسنة 2014م, قضى بتعيين العقيد الركن/ سعيد محمد سيف الفقيه، ناطقاً رسمياً للقوات المسلحة.
وقال موقع"26سبتمبرنت" الناطق باسم وزارة الدفاع: ان القرار نص في مادته الثانية ان يعمل به من تاريخ صدوره وينشر في النشرات العسكرية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 01:39 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/114656.htm