المؤتمر نت - بعث  الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة حسين أحمد الكبسي أحد الشخصيات الاجتماعية المرموقة الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني المخلص في خدمة الوطن وتقدمه وازدهاره..

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يعزي في وفاة حسين الكبسي
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة حسين أحمد الكبسي أحد الشخصيات الاجتماعية المرموقة الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني المخلص في خدمة الوطن وتقدمه وازدهاره..

وأشاد الزعيم بمناقب الفقيد الذي عرفه منذ عام 1961 كشخصية إجتماعية فاعلة في المجتمع، ساهم بجهده وبإمكانياته في تطوير المجتمع وتقدمه وازدهاره، كما كان شخصية مرموقة عُرف بالوفاء والأخلاق والتفاني في خدمة الآخرين.

وعبّر الزعيم عن صادق التعازي وعميق المواساة لكافة أسرة الفقيد وكل أصدقائه في هذا المصاب الجلل باسمه شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، سائلاً المولى -عزوجل- أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنه سميع مُجيب..
إنا لله وإنا إليه راجعون

تمت طباعة الخبر في: السبت, 07-ديسمبر-2019 الساعة: 02:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/114680.htm