المؤتمر نت - توفي  اليوم بمدينة رداع محافظة البيضاء مدير البحث الجنائي بمديرية الشرية العقيد / نصر الرداعي متأثراً بإصابات بالغة تعرض لها برصاص مسلحين مجهولين كانوا يستقلون دراجة نارية أمس الأحد في وسط مدينة رداع وقد تم نقله إلى مستشفى  الهلال التخصصي وظل تحت العناية المركزة يتلقى العلاج وحالته الصحية حرجة.

المؤتمرنت-رداع - محمد المشخر -
البيضاء:وفاة مدير البحث بمديرية الشرية متأثراً بإصابته برصاص مسلحين برداع
توفي اليوم بمدينة رداع محافظة البيضاء مدير البحث الجنائي بمديرية الشرية العقيد / نصر الرداعي متأثراً بإصابات بالغة تعرض لها برصاص مسلحين مجهولين كانوا يستقلون دراجة نارية أمس الأحد في وسط مدينة رداع وقد تم نقله إلى مستشفى الهلال التخصصي وظل تحت العناية المركزة يتلقى العلاج وحالته الصحية حرجة.

وأوضح مصدر أمني في رداع لـ"المؤتمرنت " إلى أن العقيد الرداعي توفي اليوم متأثراً بإصابته جراء إصابته بوابل من الرصاص بشكل مكثف سكنت في أنحاء جسمه ومعه رفيقة الشهيد العقيد صادق محمد علي الحداد مدير أمن مديرية الشرية أثناء ما كانا على متن طقم امن المديرية بالقرب من فرزة مدينة رداع بالشارع العام ، قبل أن يلوذا بالفرار.

وأضاف المصدر إن الأجهزة الأمنية باشرت التحقيق في الحادث لكشف هوية الجناة تمهيدا لتعقبهم حتى يتم ضبطهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع,.

وحادث الاعتداء على الجنود من أفراد الأمن العام في رداع يأتي في إطار سلسلة هجمات متتالية تستهدف منتسبي الجيش والأمن في العديد من المحافظات.


وقد استنكر أبناء مدينة رداع هذا الحادث البشع والاعتداء على الجنود من إدارة امن مديرية الشرية برداع الذين يؤدّون واجبهم الوطني، مشيرين إلى أن مثل هذه الجرائم التخريبية الجبانة التي تستهدف القوات المسلّحة والأمن والمواطنين إنما تستهدف زعزعة أمن واستقرار اليمن والتنمية والسكينة العامة في المجتمع.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 05:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/115351.htm