المؤتمر نت - قال مصدر أمني بوزارة الداخلية إن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط 4 من عناصر تنظيم القاعدة في نقطة جبل رأس في محافظة الحديدة في الساعات الأولى من فجر اليوم .

المؤتمرنت -
ضبط 4 من تنظيم القاعدة في نقطة جبل رأس بالحديدة
قال مصدر أمني بوزارة الداخلية إن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط 4 من عناصر تنظيم القاعدة في نقطة جبل رأس في محافظة الحديدة في الساعات الأولى من فجر اليوم .

ووفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" فقد أضاف المصدر انه إثر ذلك وبعد ساعتين من عملية الضبط هاجمت عناصر من تنظيم القاعدة بسيارتين أحداهما مفخخة في محاولة للإفراج عن العناصر الإرهابية المضبوطة، التي ضبطت في النقطة وتم تبادل إطلاق النار مع المهاجمين وقد تم التصدي لهم من قبل أفراد النقطة الأمنية .

وأوضح أن ذلك أدى إلى استشهاد فردين من رجال الأمن وهما 1- الرقيب/ أحمد صالح ضيف الله العابس 2- العريف / أكرم لطف علي صالح القوى، وإصابة ضابط وفرد أخر، كما أسفر الهجوم عن مقتل عنصرين من أفراد القاعدة وإصابة ثالث من المهاجمين.

وأشار المصدر إلى إن العناصر الإرهابية لاذت بالفرار إلى جبال وصاب مخلفين ورائهم سيارة مفخخة بالمتفجرات يجري حالياً التعامل معها من قبل المتخصصين بتفكيك العبوات والمتفجرات.

مؤكداً استمرار ملاحقة العناصر الإرهابية الغادرة في جبال وصاب لضبطهم وتقديمهم للعدالة، مناشداً الأخوة المواطنين للإبلاغ عن أي عناصر مشبوهة في المنطقة أو أي مظاهر إخلالات أمنية تكدر السكينة العامة والأمن العام.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 06:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/115938.htm