المؤتمر نت - شهدت كلية العلوم الإدارية بجامعة عـدن يوم أمس الاثنين (7 أبريل 2014م)، تدشيناً اولياً تمهيدياً (تدشين داخلي) لأولى فعاليتها لأسبوع الطالب الجامعي من خلال تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة الطلابية (الغناء والرقص الشعبي.

المؤتمرنت -
تدشين أسبوع الطالب الجامعي بادارية عدن
شهدت كلية العلوم الإدارية بجامعة عـدن يوم أمس الاثنين (7 أبريل 2014م)، تدشيناً اولياً تمهيدياً (تدشين داخلي) لأولى فعاليتها لأسبوع الطالب الجامعي من خلال تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة الطلابية (الغناء والرقص الشعبي.

و قد ألقى الدكتور توفيق سريع باسردة عميد الكلية كلمة أمام الحاضرين شكر خلالها الأخوة المنظمين للحفل والحاضرين جميعاً..، وحث الطلاب على المشاركة والتفاعل الايجابي مع أسبوع الطالب الجامعي، وإظهار مواهبهم وإبداعاتهم في مختلف المجالات.

وأكد الأخ/عميد كلية العلوم الادارية بجامعة عدن، أن الفعاليات سوف تستمر في الكلية إلى يوم التتويج الرسمي لأسبوع الطالب الجامعي بالكلية، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 أبريل 2014م.

وأوضح للطلاب أن الاختبارات الفصلية سوف تتوقف خلال مدة تنظيم فعاليات أسبوع الطالب الجامعي وذلك لاتاحة الفرصة أمام الطلاب لإبراز مواهبهم الفكرية والثقافية والرياضية والفنية..، مشيراً أن الفعاليات التمهيدية كانت ناجحة وأبدى الجميع ارتياحهم من هذه الفعاليات والأنشطة التي أقيمت.

حضر الفعاليات عمادة الكلية والعميد الأسبق للكلية الدكتور/سعيد الرطيل والدكتور/محمد برعية مدير مركز الرعاية الصحية بجامعة عدن، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية و موظفين الكلية وحشد كبير من الطلاب.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 01:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/116073.htm