المؤتمر نت - ذكرت مصادر محلية بأن عناصر مسلحة شنت هجوم بعدة قذائف  »آر بي جي« على مبنى الشعبة والمحكمة والنيابة الجزائية المتخصصة في محافظة حضرموت .

ووقع الاعتد

المؤتمرنت -
اعتداء صاروخي على جزائية حضرموت (صورة)
ذكرت مصادر محلية بأن عناصر مسلحة شنت هجوم بعدة قذائف »آر بي جي« على مبنى الشعبة والمحكمة والنيابة الجزائية المتخصصة في محافظة حضرموت .

ووقع الاعتداء عند الساعة الثانية بعد منتصف الليل مستهدفا بصورة مباشرة مبنى الشعبة والمحكمة والنيابة الجزائية المتخصصة بثلاث قذائف »آر بي جي« منها قذيفتان أطلقت الأولى باتجاه أفراد الحراسة وانفجرت بمكان قريب منهم , فيما استهدفت الأخرى سكن ومكتب رئيس المحكمة الجزائية المتخصصة القاضي / عبده علي العواضي وانفجرت بأحد السواتر الخرسانية المواجهة لسكن ومكتب القاضي .

ولم تستبعد تلك المصادر ضلوع عناصر ارهابية وتخريبية في الاعتداء التخريبي
وأفادت المصادر أن الاعتداء لم يسفر عن وقوع أية أصابات بشرية إلا إنه الحق اضراراً طفيفة في المباني وأثار الهلع والرعب في نفوس الساكنين المجاورين لمبنى الجزائية المتخصصة الواقع وسط منطقة مأهولة بالسكان بحي أكتوبر بمدينة المكلا .
ويذكر الشعبة والمحكمة والنيابة الجزائية المتخصصة في محافظة حضرموت التي تعنى بالتحقيق والبت في قضايا أمن الدولة وجرائم الإرهاب والتخريب والتقطع والحرابة والمخدرات وغيرها من القضايا الجسمية قد تعرض مبناها أكثر من مرة لاستهداف مسلح من قبل عناصر لم يكشف عن هويتها
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 01:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/116210.htm