المؤتمر نت -  بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى محمد حسين قحطان ديان وكافة آل ديان في يافع وذلك في استشهاد العميد حسين  قحطان بن ديان وكيل محافظة البيضاء .

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد العميد ديان ووفاة المناضل الهاجري
بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى محمد حسين قحطان ديان وكافة آل ديان في يافع وذلك في استشهاد العميد حسين قحطان بن ديان وكيل محافظة البيضاء .

وعبر الأخ الرئيس عن بالغ الأسى والأسف وصادق العزاء والمواساة لأسرة الفقيد في هذا المصاب .. مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
" إنا لله وإنا إليه راجعون".
كما بعث الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى صالح سعيد الهاجري وإخوانه وأولاد عمه وكافة آل الهاجري في منطقة العبدية محافظة مأرب وذلك في وفاة المناضل محمد سعيد الهاجري.

وأشار الأخ الرئيس في برقية العزاء إلى إسهامات الفقيد وأدواره الوطنية والاجتماعية .. معبرا عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد في هذا المصاب ..سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
" إنا لله وإنا إليه راجعون".
• سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 06:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/116218.htm