المؤتمر نت - (يا با سندوة .. في عام 2010م كانت عدن جوهرة اثناء خليجي 20 .. انتم دمرتم عدن وكل المدن اليمنية .. بسبب فشلكم .. بسبب فسادكم .. بسبب سوء ادارتكم

المؤتمرنت -
الحبيشي يرد على باسندوة بقوة : انتم من دمرتم عدن (فيديو)
(يا با سندوة .. في عام 2010م كانت عدن جوهرة اثناء خليجي 20 .. انتم دمرتم عدن وكل المدن اليمنية .. بسبب فشلكم .. بسبب فسادكم .. بسبب سوء ادارتكم ..) بهذه الكلمات رد الكاتب الصحفي الكبير احمد الحبيشي على رئيس حكومة الوفاق الوطني محمد سالم باسندوة ،

وجاء تعليق المحلل السياسي والخبير الاعلامي الحبيشي في برنامج مدارات الذي تبثه قناة (ازال) تعليقا على مزاعم باسندوة والتي زعم فيها انه لو بقى الاحتلال البريطاني لكانت عدن أفضل من دبي ..!

وعبر الكاتب والمحلل السياسي الحبيشي عن شعوره بالأسى الشديد لدعوة باسندوة للاستعمار البريطاني بالعودة ، واجرى مقارنة منهجية بين خطاب للزعيم الراحل جمال عبدالناصر حينما زار مدينة تعز ومطالبته برحيل الاستعمار من اليمن وخطاب باسندوة الاخير في مدينة عدن .

ومن المتوقع ان يصدر الليلة بيان رسمي عن مصدر مسئول في حكومة باسندوة يتضمن سيلا من الشتائم والالفاظ(......) ضد الكاتب الصحفي الحبيشي كما جرت عليه العاده تجاه منتقدي ادارة وسياسات دولة رئيس الوزراء الاستاذ محمد سالم باسندوة.


تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 10:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/116351.htm