المؤتمر نت - بالتزامن مع المعارك الطاحنة التي تشنها وحدات الجيش على مواقع وتجمعات الشراذم الإرهابية المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة في محافظتي ابين وشبوه ، منع وزير الاعلام في حكومة الوفاق الوطني الليلة بث انشودة (تسلم الايادي ) لمجموعة من الفنانين العرب.

المؤتمرنت -
وزير الاعلام يوقف بث أوبريت (تسلم الأيادي) ياجيش بلادي
بالتزامن مع المعارك الطاحنة التي تشنها وحدات الجيش على مواقع وتجمعات الشراذم الإرهابية المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة في محافظتي ابين وشبوه ، منع وزير الاعلام في حكومة الوفاق الوطني الليلة بث انشودة (تسلم الايادي ) لمجموعة من الفنانين العرب.



وكشفت مصادر في قناة اليمن الفضائية لـ(المؤتمرنت) ان وزير الاعلام على العمراني وجه بايقاف بث أوبريت (تسلم الأيادي) لاسباب غير معروفة والتي كان مقررا بثها عقب نشرة اخبار التاسعة .

وشنت الوحدات العسكرية في المنطقة العسكرية الرابعة هجوماً عنيفاً من سلاح المدفعية والكاتيوشا والدبابات بمشاركة الطيران الحربي والتي وجهت اليوم ضربات دقيقة على اوكار لتنظيم القاعدة بمحافظة أبين .

وقال قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود أحمد سالم الصبيحي أن العمليات القتالية ستتواصل من كل الاتجاهات لملاحقة ودك أوكار الإرهاب بالمحفد.

مشيراً إلى أن الحملة العسكرية التي بدأت صباح اليوم وبمشاركة الوحدات الخاصة ووحدات أمنية واللجان الشعبية قد حققت نتائج إيجابية.. مؤكداً أن المحفد ستكون مقبرة لقوى الإرهاب وسيتم تطهيرها كاملاً.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 06:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/116550.htm