المؤتمر نت - بارك خطباء المساجد الانتصارات الحاسمة للمقاتلين من منتسبي القوات المسلحة والأمن ورجال اللجان الشعبية على عناصر الإرهاب بمحافظتي أبين وشبوة.

المؤتمرنت -
خطباء المساجد يباركون انتصارات القوات المسلحة والأمن
بارك خطباء المساجد الانتصارات الحاسمة للمقاتلين من منتسبي القوات المسلحة والأمن ورجال اللجان الشعبية على عناصر الإرهاب بمحافظتي أبين وشبوة.

وأشاد خطباء المساجد في عموم محافظات الجمهورية خلال خطبتي الجمعة اليوم بالدور البطولي الشجاع والمواقف الوطنية العظيمة للأبطال المقاتلين حماة الوطن ورجال اللجان الشعبية الذين سطروا أروع ملاحم التضحية والفداء والاستبسال في مجابهة المعتدين وردع البغاة الآثمين الذين تجردوا من كل القيم الأخلاقية والدينية والإنسانية باعتمادهم الشر المستطير والفوضى والرعب وسفك دماء الآمنين لتحقيق مـآرب ما انزل الله بها من سلطان .

ولفتوا إلى أن الحياة الآمنة المطمئنة لا يمكن أن تستقيم إلا بتكاتف الجميع بالتصدي لكل معتدا اثيم وتطبيق الجزاء الذي حدده الله عز وجل بحق من يروعون الآمنين ويقطعون الطرقات .. امتثالا لقوله تعالى "إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ{
ودعا الخطباء الجميع في الوطن إلى تفعيل وتعظيم قيم التعاون والمحبة و الاخاء والتسامح بين افراد المجتمع الواحد من خلال الاصطفاف والتلاحم مع منتسبي القوات المسلحة والأمن للظفر بالنصر الدائم والقضاء التام على آفة الإرهاب واجتثاث جذوره من أرض اليمن .

وابتهل الخطباء إلى المولى جل في علاه أن يثبت أقدام الرجال الأوفياء حماة الوطن الأبطال وأن يخذل سعي ومكر الحاقدين والمفسدين أعداء الوطن والدين.. ويشدد أزر ولي الأمر بالمخلصين الصادقين وأن يهدي الجميع إلى فعل الخير والصلاح ويحفظ لليمن أمنه وسكينته وسلم أبناءه الاجتماعي.
• المصدر : سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 11:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/116705.htm